منتدى الجادية الرسمي :: www.aljadiah.com

 

 

::- إعلانات المنتدى -::


« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: ماهو رأي المتقاعدين في هذا الموضوع؟ (آخر رد :روح التفاؤل)       :: زوجة العم محمد بن لادن في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: ابنة الأستاذ صالح بن محمد بن منسي في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: زواجات وحفلات أهالي الجادية لعـــ 1440 هـ ـــام بإذن الله تعالى مرتبة حسب وصولها (آخر رد :مجرد احساس)       :: زواجات وحفلات أهالي الجادية 1439 هـ بإذن الله مرتبة حسب وصولها (آخر رد :مجرد احساس)       :: مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (آخر رد :abouali)       :: حرم المهندس جمعان شلاش في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: نوال أحمد آل سعد في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: اعرف بنفسي ولكم جزيل الامنيات (آخر رد :موعود)       :: ألبو صور الأعضاء .. ( جديد ) (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)      


 
العودة   منتدى الجادية الرسمي > .. { قاعَات خاصّة } .. > ضيف مُنتدى الجادية
 

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 16 Jun 2008   #81
المسافر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية المسافر
 

افتراضي

• تصدقين يالحميراء ... نفس الذي توقعته وأنا أضع الأسئلة قد حصل منك وانت تكتبين الأجوبة .
• أرى أن أجوبتك لم تكتبك ــ بالنسبة لي على الأقل ــ فكل إجاباتك لم تشي بشيء عن شخصك الثقافي والفكري سوى هذا النفوذ والروعة والعناد في التخلص من قيود كرسي الاعتراف .
• لو كنت اكثر صلابة لما تنازلت عن حقي في أن أقيدك في الكرسي حتى لا أترك لك حرية المغادرة دون البوح الصادق والصريح؟؟
• أيضاً بالنسبة لي كانت إجاباتك متفلته فلم اعلم لها قراراً مثل اجابتك على سؤال الكلب المسعور الذي واجهك في الطرقات فقاتلت على ان لا تضحي بالطائر الغريد .. لكنك ( أضمرت الاجابة في كيد النساء ) اللائي لا يعدمن الأسباب في الخروج من الممرات الضيقة وقد فعلت ذلك بمهاره ؟
• وأخيراً : فإن أصدق اجاباتك وأوضحها في ظني هو إجابتك على السؤال الأخير؟


التوقيع:

سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد أن لا إله إلا انت
استغفرك اللهم وأتوب إليك

المسافر غير متصل  
 

 
قديم 16 Jun 2008   #82
الحميراء
كــاتــبه مـمـيـز
 
الصورة الرمزية الحميراء
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
• تصدقين يالحميراء ... نفس الذي توقعته وأنا أضع الأسئلة قد حصل منك وانت تكتبين الأجوبة .
• أرى أن أجوبتك لم تكتبك ــ بالنسبة لي على الأقل ــ فكل إجاباتك لم تشي بشيء عن شخصك الثقافي والفكري سوى هذا النفوذ والروعة والعناد في التخلص من قيود كرسي الاعتراف .
• لو كنت اكثر صلابة لما تنازلت عن حقي في أن أقيدك في الكرسي حتى لا أترك لك حرية المغادرة دون البوح الصادق والصريح؟؟
• أيضاً بالنسبة لي كانت إجاباتك متفلته فلم اعلم لها قراراً مثل اجابتك على سؤال الكلب المسعور الذي واجهك في الطرقات فقاتلت على ان لا تضحي بالطائر الغريد .. لكنك ( أضمرت الاجابة في كيد النساء ) اللائي لا يعدمن الأسباب في الخروج من الممرات الضيقة وقد فعلت ذلك بمهاره ؟
• وأخيراً : فإن أصدق اجاباتك وأوضحها في ظني هو إجابتك على السؤال الأخير؟

ان صدق حدسي يالمسافر فأنت تعمل في التحقيقات ولا يرضي ذائقتك المهنية الا انتزاع الاعتراف انتزاعا" (بالمروة أو ......بالمروة )
أخي المسافر :
......لك حق تزعل ولكن لك حق نرضيك .أخاف نزعلك وترجع تسافر واحنا ماصدقنا انك رجعت .
وغلطتك يالشاطر انك اعطيتني حرية الحركة من على الكرسي .وغلطة الشاطر بالف غلطة .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على العموم تابعني فيما بين السطور لعلي أرضيك فقد عز علي أني أزعجتك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحيييييييياتي


الحميراء غير متصل  
 
 
قديم 17 Jun 2008   #83
جراح الصمت
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

يقال ان للسفر سبع فوائد برايك ماهي الفوائد التي استفادتها من خلال رحلاتك ؟


ماذا يعني لك الوطن خارج ارض الوطن ؟

[هل الغربة تعلم الانسان الصلب معنى الحنين ؟وهل الحنين يراودك اذا تغربت مثلا عن السعووديه؟؟؟؟ او موطنك الاصلي ؟



كيف تنظر الدول الاخرى للسعودية من خلال مشاهدتك للتلفاز والقنوات الفضائيه؟؟

الى أي مدى تعني لك الصداقه في حياتك ؟


وهل انت تؤمنين بالعلاقات وتضحي من اجلها وخصوصا علاقة الصداقة ؟

بكل صدق وامانه وبعيدا عن المثاليه .. لو كان لديك صديقه عزيزه جدا وانت ذاهب من منطقه لااخرى
لانجاز عمل مهم جدا وقبييل وصولك لمنطقة المراد السفر اليها باقل من نص ساعه
ياتيك اتصال من صديقه او قريبه تطلب منك النجدة والمساعدة ماذا ستفعلين ؟
هل ستتركينها وتعتذرين منها وهي في عز ضائقتها ؟
ام انك سوف تقطعين نصف المسافه مرةا اخرى للعودةلاانقاذها؟

الجمال مطلوب والله جميل يحب الجمال ....

اختارات الوالدة لااخيك احدى اثنتين

امراءة جميله ولكن بدون اخلاق متوحشة غير خلوقه يعني مغروووره

وشايفه حالها ؟


والاخرى قمة في الاخلاق والتعامل وتخاف الله ولكن لا تمت للجمال باي صله ؟

هل تساعدين في الاختيار بعقلك ام بقلبك بمعنى اختيارك للجمال ام الاحترام والادب؟؟؟

مامفهوووم الجمال لديك ؟؟؟


ماذا يعني لك الحب ؟؟؟


وكم مرة طرق نافذة قلبك ؟


بكل صراحه مارائك في الفتاه السعوديه ؟؟؟ والشاب السعوودي

لكل انسان سلبياته واجابياته فماهي سلبياتها واجابياتها ؟اوسلبية وايجابية

الشاب ايضا؟؟؟؟

ماهي نقطة ضعفك؟؟

هل سبق وان ضلمت احد ؟ وندمت على ذلك ؟ ام انه كان يستحق الظلم

من منطلق البادي اظلم ؟

ماهي اجمل بلدة زرتها ؟



ماهو اجمل كتاب قراءته ؟


ماهو افضل شاعر بالنسبة لديك ؟

حكمة تعتبرها شعارك في الحياة ؟

عضو تتمنى اول ماتفتح المنتدى تلقى رساله منة ؟

عضو تقول الله على كلامه حكم في حكم ؟


عضو تستانس على مو اضيعه وردودة حتى لو كانت سخيفه ؟

عضو تحس ان قلبه طيب ويحب الكل ؟

عضو تحس الكل يحبة ؟

عضو تحس انه مصرقع وخفيف دم ؟

عضو مواضيعه شيقه ووتنتظر بس متى يننزل جديدة ؟

عضو تقول مواضيعه مو داخله مزاجي ؟؟؟؟

عضو تحس انه سبشل ولا زم ترد على مواضيعه لو وش يصير ؟


عضو اذا نزلت موضوع تنتظر ردة هو عن غيرة بالذات بفارغ الصبر ؟

برايك ماهو اجمل شي في المنتدى وعاجبك ؟ا


وماهو اسواء شي في المنتدى ويضايقك وجودة ؟



في نهاية هذا اللقاء



سؤال كان ودك انك تنسأل عنه وماانسئلت ؟؟؟؟



سؤال ماخطر على بالك اني اسئلك اياه وسئلتك ؟




سؤال سئلتك وقلت في بالك ياربي وش تبي ذي الحين ؟



عذرا ثم عـــــــــــــذرا للأطاله


التوقيع:

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لاإله الا أنت استغفرك واتوب اليك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جراح الصمت غير متصل  
 
 
قديم 18 Jun 2008   #84
الحميراء
كــاتــبه مـمـيـز
 
الصورة الرمزية الحميراء
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح الصمت مشاهدة المشاركة
يقال ان للسفر سبع فوائد برايك ماهي الفوائد التي استفادتها من خلال رحلاتك ؟
جرااااااااااح .ياغاليه . ستكونين مسك الختام وبالرد عليك سأتناول مبخرة العود منك لأتبخر وما بعد العود قعود.
أما عن سؤالك عن فوائد السفر بالنسبة لي . كثيرة وتتصدرها المتعة .خاصة اذا كان رفقاء السفر ممن تحبين .هذا بالاضافة أن السفر يثريني فكريا" وثقافيا" وتاريخيا" فأنا أحرص على أن أتعرف على حضارة الدول التي أزور .
(طيب هذي ثنتين .....كملي انت ياجراح الخمسة )

ماذا يعني لك الوطن خارج ارض الوطن ؟

كما تعني الأم الحنون لرضيع أنتزع من صدرها .

[هل الغربة تعلم الانسان الصلب معنى الحنين ؟وهل الحنين يراودك اذا تغربت مثلا عن السعووديه؟؟؟؟ او موطنك الاصلي ؟

الغربة كربه مثل مايقولون وعلى الرغم من أن وجود الأهل والأحبة والمال مع الانسان يخفف من هذا الاحساس .الا أن الحنين يشد الانسان لمراتع لها ذكريات لاتنسى .

كيف تنظر الدول الاخرى للسعودية من خلال مشاهدتك للتلفاز والقنوات الفضائيه؟؟
الدول الأخرى تقدر مملكة الانسانية وتعتبرها مهوى الافئدة دينيا" وانسانيا" .ولكن

شعوب الدول الاخرى تنظر لبعض السعوديين أنهم (ساذجون . مغفلون يسهل استدراجهم .وانهم جنسيين لديهم مال لايحسنون تصريفه )
وقد التمس لهم العذر فالممارسات التي يمارسها بعض السعوديين يندى لها جبين الحر .
هذا لايمنع أنهم يقدرون البارزين لدينا من مثقفين وعلماء دين وطب .

الى أي مدى تعني لك الصداقه في حياتك ؟

الكثير والكثير جدا".
ولكن أين هم :
بمن يثق الانسان فيما نواه ....ومن أين للحر الكريم صحاب .

وهل انت تؤمنين بالعلاقات وتضحي من اجلها وخصوصا علاقة الصداقة ؟

أؤمن بالعلاقات السامية القائمة على الحب والبغض لله أما العلاقات القائمة على المصالح فأتحفظ عنها ..لاأعاديها ولكني لاأسترسل فيها .
قد أضحي من أجل صديقة ولكن ليس على حساب نفسي وأسرتي وسمعتي وعائلتي .

بكل صدق وامانه وبعيدا عن المثاليه .. لو كان لديك صديقه عزيزه جدا وانت ذاهب من منطقه لااخرى
لانجاز عمل مهم جدا وقبييل وصولك لمنطقة المراد السفر اليها باقل من نص ساعه
ياتيك اتصال من صديقه او قريبه تطلب منك النجدة والمساعدة ماذا ستفعلين ؟
هل ستتركينها وتعتذرين منها وهي في عز ضائقتها ؟
ام انك سوف تقطعين نصف المسافه مرةا اخرى للعودةلاانقاذها؟

يعتمد على نوع المساعدة التي بامكاني تقديمها والتي هي بحاجة لها .ومؤكد اني سأعود لو كانت تحتاج دعم معنوي ونفسي .

الجمال مطلوب والله جميل يحب الجمال ....
اختارات الوالدة لااخيك احدى اثنتين
امراءة جميله ولكن بدون اخلاق متوحشة غير خلوقه يعني مغروووره
وشايفه حالها ؟
والاخرى قمة في الاخلاق والتعامل وتخاف الله ولكن لا تمت للجمال باي صله ؟

لاتمت للجمال بصله .هههههههههههه
ليش طيب مافي جميله نص ونص وأخلاق .
يعني ياأدب والاجمال .
بصراااااااااحة أنا ماأحب أتدخل في زواج أحد .فما يعجبني قد لايروق لغيري .وانا امشي على المثل اللي يقول (أمشي في جنازه ولا تمشي في جوازه )
(عندنا قريب أصر على ذات خلق ودين ولايهمه الجمال .فبحثت له أخته عن خريجة .....ممن يشهد لهن بالتقوى والصلاح ....فمسكين أتخيش لا حصل ذي ولا ذيك )
0يعني حشف وسوء كيله )

هل تساعدين في الاختيار بعقلك ام بقلبك بمعنى اختيارك للجمال ام الاحترام والادب؟؟؟

بصراحة الجمال في الخلقة رسول بليغ ولا يقنعني الاختيار على طرفي نقيض .لماذا لانقول .الدين في المرتبة الاولى ثم العلم والثقافة ثم الجمال ....ويختلف الترتيب من شخص لآخر .
فبعض الشباب يحب المرأة الجميلة أكثر وتعصمه عن الحرام والبعض الآخر يرى جمال المرأة في عقلها وفكرها ....وهكذا .المهم (من هي المرأة التي تلبي احتياجاته )

مامفهوووم الجمال لديك ؟؟؟

الجمال لدى .....هو ماينعكس من ذات الشخص على فالشخص الغير متصالح مع ذاته ولا مع الآخرين .لاأراه جميل ولو كان بجمال نصر بن الحجاج وبعلم زويل .

ماذا يعني لك الحب ؟؟؟

الحب ياغاليتي :وهم يصور للمرأة أن هذا المحبوب يختلف بالكلية عن الآخرين .الحب تناقضات تطربك وتنتشي حواسك (مرارة وعذوبه ..دمعة وابتسامة .حزن وفرح )الحب ياغاليتي يتسلل اليك بسكون في لحظة شك واعجاب .

وكم مرة طرق نافذة قلبك ؟

من ....؟؟؟؟

بكل صراحه مارائك في الفتاه السعوديه ؟؟؟ والشاب السعوودي

أحبهما ..وأخاف عليهما من نفسيهما .وأتوقع منهما كل الخير .فقط (اذا أتقنا التعامل معهما ولبينا احتياجاتهما )
لكل انسان سلبياته واجابياته فماهي سلبياتها واجابياتها ؟اوسلبية وايجابية
الشاب ايضا؟؟؟؟
الشباب السعودي في غالبه تااااااااااائه . ينقصه الانتماء الحقيقي .ضعيفة هي ثقته بنفسه ومجتمعه ...(قد أعذره )

ماهي نقطة ضعفك؟؟

الطفل .وسيرة الأم ............والحيوان .

هل سبق وان ضلمت احد ؟ وندمت على ذلك ؟ ام انه كان يستحق الظلم

لاااااااااااأعلم .ربما أكون ظلمت .ومؤكد أنه بدون قصد .ولو ظلمت فاني لاأحب الانتقام .
لأني أرى فيه أسلوب ضعف .

ماهي اجمل بلدة زرتها ؟

كل بلدة ولها ميزتها .
فبريطانيا جمالها في نظامها وحدائقها الطبيعية .وامريكا جمالها في حريتها .ومصر جمالها في خفة دم أهلها .وتركيا جمالها في بساطتها .وهكذا
عموما" انا احببت مصر أكثر (البيت بيتك )

ماهو اجمل كتاب قراءته ؟

هذا المحب ياحبيب / وأخلاقنا حين نكون مؤمنين حقا"
ماهو افضل شاعر بالنسبة لديك ؟

جميع شعراء الجاهلية وصدر الاسلام .
وشعر خالد الفيصل .
وشعر خالي ....

حكمة تعتبرها شعارك في الحياة ؟

يظن الناس بي خيرا" واني .....لشر الناس ان لم تعف عني .

عضو تتمنى اول ماتفتح المنتدى تلقى رساله منة ؟
أي عضو هو أخ أو أخت يسعدني تواصلهم .
عضو تقول الله على كلامه حكم في حكم ؟

أبو سلطان . المسعود .أبو مازن آل عقيل .وجراح.والقناص

عضو تستانس على مو اضيعه وردودة حتى لو كانت سخيفه ؟

والله ماهي سخيفه .لكن تعجبني مشاكسته للحروف والكلمات (المسافر .انسان )
عضو تحس ان قلبه طيب ويحب الكل ؟

الملك والمختلف وكول مان .ورعد الجنوب.وجراح
عضو تحس الكل يحبة ؟

أبو عدنان .ومجرد احساس .وامبراطور الجادية .وجرااااااح الصمت
عضو تحس انه مصرقع وخفيف دم ؟
كاكا
عضو مواضيعه شيقه ووتنتظر بس متى يننزل جديدة ؟

مرسال .والمختلف ومجرد احساس والملك والمسافر والمسعود وكول مان ورعد الجنوب والقناص وابو مازن وصدى وبريق الماس (بصراحة هؤلاء اللي اتعامل معهم ..البقية ماأستلطفوني فما يردون ولا أرد )
عضو تقول مواضيعه مو داخله مزاجي ؟؟؟؟

الحميراء

عضو تحس انه سبشل ولا زم ترد على مواضيعه لو وش يصير ؟

الكل أسبيشل عندي .

عضو اذا نزلت موضوع تنتظر ردة هو عن غيرة بالذات بفارغ الصبر ؟

كل من في المنتدى

برايك ماهو اجمل شي في المنتدى وعاجبك ؟ا
you
وماهو اسواء شي في المنتدى ويضايقك وجودة ؟

الفهم الخاطئ لبعض الأمور ..وأسلوب التقريع من البعض.


في نهاية هذا اللقاء



سؤال كان ودك انك تنسأل عنه وماانسئلت ؟؟؟؟

ماشاء الله عليكى .مابقيتي شئ

سؤال ماخطر على بالك اني اسئلك اياه وسئلتك ؟

..................
سؤال سئلتك وقلت في بالك ياربي وش تبي ذي الحين ؟

بصراااااااااااااحة .تركيزك على موضوع الجمال .ياجميلتي .


عذرا ثم عـــــــــــــذرا للأطاله

تحيييييييييياتي لك .


الحميراء غير متصل  
 
 
قديم 18 Jun 2008   #85
جراح الصمت
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

الحميراء اشكرك

شكراً لكي يامن ابدعتي في ردك ...
شكراً لكي يامن احسنتي في ابداعك ..
شكرا لكي على رقت احساسك ..

شكرا على ماكتبته يداك
ايتها المبدعة ..

لا يسعني الا ان اقول لكي
اتمنى ان لاتغادري الكرسي لانك تبهرينا في كل مره

ففي كل استضافه نرى لك وجها جماليا بارعا اكاد اجزم انه لامثيل لك في بحر الكلمات وسيل المعاني


فتقبلي شكري المتواضع بين كلماتك

الذهبية.. واحاسيسك الانسانيةالراقية..



مع خالص تحيتي واشواقي

وتمنياتي لك بالتوفيق والسداد ...





اطيب تحية لك


التوقيع:

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لاإله الا أنت استغفرك واتوب اليك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جراح الصمت غير متصل  
 
 
قديم 26 Jun 2008   #86
الحميراء
كــاتــبه مـمـيـز
 
الصورة الرمزية الحميراء
افتراضي

مابال هذا الكرسي لايتم التنافس عليه .

ليته كرسي وزارة كان ماتركته

يالله على من الدور .

على من يقع الترشيح .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تحييييييييياتي


الحميراء غير متصل  
 
 
قديم 14 Mar 2009   #87
جراح الصمت
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

لو كان كرسي وووزراه كان اول من جلس عليــــــــــــه انا ( لااحد يفهم غلط )

ثانكيو الحميراء لتحريك الموضوووووووووع

دمت بخير غاليتي


التوقيع:

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لاإله الا أنت استغفرك واتوب اليك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جراح الصمت غير متصل  
 
 
قديم 30 Jun 2009   #88
علمتني الدنيا
عضو جديد
 

افتراضي

اين اعضاء المنتدى ؟


علمتني الدنيا غير متصل  
 
 
قديم 01 Jul 2009   #89
أبو يزن
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

سؤال للأخوة : من هو العضو القادم في ضيف المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نرجو تفعيل القسم .................. ويا حبذا أن يكون ضيف المنتدى القادم


( جـرح الأسـى )


التوقيع:

العدل قيمة و خُلق رباني

ليس مبنى و وزارة و وزير

أبو يزن غير متصل  
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ضيف مُنتدى الجادية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خدمة mms في منتدى الجادية سـالـم قحطان أخبَار وقرارات المُنتدى 11 17 Dec 2009 12:00 PM
منتدى الجادية وما حدث ...؟؟ سـالـم قحطان أخبَار وقرارات المُنتدى 21 29 May 2009 05:07 PM
منتدى الجادية وما حدث .!! الثوعي منتدى الحوار والنّقاش الجاد 6 27 May 2009 06:51 PM
أعضاء منتدى الجادية. ليل منتدى التعارف والترحيب 11 19 Aug 2007 02:07 PM


الساعة الآن 04:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 تطوير موقع الجادية الرسمي
المواضيع تعبر عن رأي صاحبها وليس لإدارة المنتدى أدنى مسؤولية في ذلك