منتدى الجادية الرسمي :: www.aljadiah.com

 

 

::- إعلانات المنتدى -::


« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: زواجات وحفلات أهالي الجادية لعـــ 1440 هـ ـــام بإذن الله تعالى مرتبة حسب وصولها (آخر رد :مجرد احساس)       :: زواجات وحفلات أهالي الجادية 1439 هـ بإذن الله مرتبة حسب وصولها (آخر رد :مجرد احساس)       :: مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (آخر رد :abouali)       :: حرم المهندس جمعان شلاش في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: نوال أحمد آل سعد في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: اعرف بنفسي ولكم جزيل الامنيات (آخر رد :موعود)       :: ألبو صور الأعضاء .. ( جديد ) (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)       :: قينان عثمان في ذمة الله (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)       :: الاستاذ محمد عبدالكريم الحبيطي يلزم السرير الابيض (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)       :: تعديل بياناتكم الشخصية (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)      


 
العودة   منتدى الجادية الرسمي > .. { قاعَات خاصّة } .. > ضيف مُنتدى الجادية
 

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09 Aug 2009   #11
صدى السنين
مــراقــبة راقــيـــه
 
الصورة الرمزية صدى السنين
Icon22

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سيدي الرائع
" ليل "
أسمح لي أن أكرر الترحيب بك
وأهنئك بقرب شهر رمضان " قبل الزحمه " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأستأذنك في أن تسمح لقلمي المتواضع
ان يحاورك بكل ود أخوي
فدوماً لدى المرء الرغبه الجامحه في التعلم والإستفاده
ممن يحتك بهم أو يخالطهم في مشوار حياته


وكل ما أتمناه أن يتسع صدرك لمداخلاتي وأن لاتضيق بي ذرعاً

ومتى مارغبت في أن أتوقف
فلتقل لي " قف " وسأتقبلها بكل سرور


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً وفقاً للشروط ممنوع أن تكون الأسئله أكثر من
" خمس أسئله " ولو كان السائل يتمتع بحصانه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<< فالجميع سواسيه تحت القوانين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بيني وبينك
(( قررت أن أتحايل على القوانين
كما مايتحايل قائد السياره على الإشاره الحمراء))
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<<< مفضوحه حتى لو تبي تلف وتدور 0000تعلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسأدرج الأسئله بشكل أسئله رئيسيه
وتحتها فروع <<< تبي تطبق وياك نظام أسئلة الأمتحانات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسأبدأ بأول سؤالين مباشرين <<< يعني مافيها لف ولا دوران نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السؤال الأول : لفت إنتباهي
أسمك " أو الإسم التعريفي" بك في المنتدى
" ليل "

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والليل له قدسيته الخاصه للجمييييييييييييع
فالعابد يعشقه لأنه الوقت الذي يجلس فيه مع الله
فلاينصرف من مجلسه الطيب ذلك حتى يعلن الشروق عن وقت حضوره

((والعاشق والشاعر والكاتب والمتعب والمهموم والحزين
والسعيد والمحروم والطفل المرهق من نهاره ))

جميعهم يجدون في الليل ظالتهم
إما بمداعبة أحرفهم أو بإرتيح قلوبهم وأجسادهم

إختيارك لهذا " المعرف "
هل هو صدفه ؟؟ أم أن هناك أسباب للإختيار؟؟


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسؤالي الثاني : لاحظت في مداخلتك السابقه للضيف السابق000أنك تتطرقت للشلليه والأحزاب ؟

ولا أخفيك فقد استوقفني كثيراً هذا السؤال00 ولسبب بسيييييييط جداً000وهو :

أني كنت أتوقع أن أمر هذه الشلليه لايمكن أن يحدث الا في
المجتمعات أو المنتديات التي أغلب أعضائها هم من
المراهقين والمراهقات << بإختلاف الأهداف لتواجد تلك الشلليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهل " شخصٌ بمقامكم وبحجم قلمكم " واجه مثل هذا الأمر ؟؟
وكيف تمكن من معالجته ؟
وهل يعد الرحيل هو الحل الأصوب حفاظاً على قوت القلم
واتزان الحرف المنسكب؟؟






إنتهى


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولي عوده لتكملة الحوار إن لم تزعجك عودتي

دمت في رعاية الله وحفظه


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الزعل ممنوع 00 والعتب مقبول ..والتجريح مرفوض

صدى السنين غير متصل  
 

 
قديم 09 Aug 2009   #12
ليل
فريق عمل المنتدى
 
الصورة الرمزية ليل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـالـم قحطان مشاهدة المشاركة
حياك الله أخوي الغالي ليل شرفتنا في قصر الضيافة فأهلاً و مرحبًا بك فأنت عنوان التميز و الإبداع و الوفاء كما عودتنا في طرحك للمواضيع و مداخلاتك و سعة صدرك , لي عودة لطرح بعض الأسئلة و أتمنى ان يتسع صدرك لها .
الغالي....سالم قحطان
وافر الشكر والتقدير لشخصك الكريم على تكرمك با لمرور من هنا.....
اترقب عودتك بكل شوق وفخر واعتزاز................دمت ومن تحب بحفظ الله ورعايته


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليل غير متصل  
 
 
قديم 09 Aug 2009   #13
ليل
فريق عمل المنتدى
 
الصورة الرمزية ليل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد احساس مشاهدة المشاركة
مرحبا بك أخي المبدع " ليل "
نشكر لك كرم الإجابة
كريم ابن كريم

نسعد بمجاورة حروفك في هذا المتصفح

نحن بالإنتظار .

دمت في رعاية الله وحفظه.
من الأعماق وصميم الفؤاد اشكر لشخصك الكريم مشاعرك الطيبة النبيلة التي غمرتني بها ...والتي تدل على كرم اخلاقك واصالة معدنك وهذا ليس بغريب عليكم .
دمت ومن تحب بخير وعافية


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليل غير متصل  
 
 
قديم 09 Aug 2009   #14
الفارس
عضو مميز
 

افتراضي

ليل

هلا ومرحبا حباك الله


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفارس غير متصل  
 
 
قديم 10 Aug 2009   #15
ليل
فريق عمل المنتدى
 
الصورة الرمزية ليل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص مشاهدة المشاركة
ياليل ابدى بالتحيه والسلام...يا سلام الله عليك عد ودان المطـر
يا سلام الله عليك يارفيع المقـام ...يا صنديدالمنتدى يارفيع القـدر
الكرم والجود سيمه في نباك ياكريم... جيتكم ضيف ٍ مسلم ياطويل العمر
يا سلام الله عليك في البدايه والختام...والمحبه والمعزه في مضامين الخبر


ضيفنا الكريم حللت اهلا ووطئت سهلا لا اطيل عليك بس هناك سؤال واحد فقط



(ما هي اجمل المواقف التي مريت فيها)

وتقبل مررروررري

وافر الشكر والتقدير لشخصك الكريم على ترحيبك واطرائك الذي يدل وبجلاء على كرم اخلاقك وطيب اصلك ونقاء معدنك..
اشكرك على ابياتك الجميلة والرائعة بروعة شخصك الكريم .
أخي الغالي ~
لاشك ان المواقف التي يمكن ان نطلق عليها جميلة تلك التي تمر على الأنسان { في أيام طفولته } ..
ولعلي أختص من هذه المواقف الجميله .. ماكنا نستشعره في صبيحة يوم العيد من فرح وسرور وبهجة .. وماكان يحتوينا من الألفة والمحبة التي وبكل أسف نفتقدها في هذه الأيام ..

،،,الا ليت الزمن يرجع ورا والا الليالي تدور
ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا
زمان اول احس انه زمان فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه وتجمعنا محبتنا
زمن مافيه لاغيبه ولاحتى نفاق وزور
ياليته بس لو يرجع ونسترجع طفولتنا

من الأعماق أشكر لك تواجدك العطر وحضورك الرائع ومشاعرك الطبيه النبيله
دمت ومن تحب في
حفظ الله ورعايته ..


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليل غير متصل  
 
 
قديم 11 Aug 2009   #16
ليل
فريق عمل المنتدى
 
الصورة الرمزية ليل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى السنين مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[color="purple"]سيدي الرائع
" ليل "
أسمح لي أن أكرر الترحيب بك
وأهنئك بقرب شهر رمضان " قبل الزحمه " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حياكِ الله مبدعة المنتدى..ارحب بعودتكِ اجمل ترحيب..وكل عام والجميع بخير وسعادة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأستأذنك في أن تسمح لقلمي المتواضع
ان يحاورك بكل ود أخوي
فدوماً لدى المرء الرغبه الجامحه في التعلم والإستفاده
ممن يحتك بهم أو يخالطهم في مشوار حياته


وكل ما أتمناه أن يتسع صدرك لمداخلاتي وأن لاتضيق بي ذرعاً

سعيد جداً بتواجدكِ العطِر ...

ومتى مارغبت في أن أتوقف
فلتقل لي " قف " وسأتقبلها بكل سرور


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً وفقاً للشروط ممنوع أن تكون الأسئله أكثر من
" خمس أسئله " ولو كان السائل يتمتع بحصانه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<< فالجميع سواسيه تحت القوانين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بيني وبينك
(( قررت أن أتحايل على القوانين
كما مايتحايل قائد السياره على الإشاره الحمراء))
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<<< مفضوحه حتى لو تبي تلف وتدور 0000تعلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسأدرج الأسئله بشكل أسئله رئيسيه
وتحتها فروع <<< تبي تطبق وياك نظام أسئلة الأمتحانات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسأبدأ بأول سؤالين مباشرين <<< يعني مافيها لف ولا دوران نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السؤال الأول : لفت إنتباهي
أسمك " أو الإسم التعريفي" بك في المنتدى
" ليل "

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والليل له قدسيته الخاصه للجمييييييييييييع
فالعابد يعشقه لأنه الوقت الذي يجلس فيه مع الله
فلاينصرف من مجلسه الطيب ذلك حتى يعلن الشروق عن وقت حضوره

((والعاشق والشاعر والكاتب والمتعب والمهموم والحزين
والسعيد والمحروم والطفل المرهق من نهاره ))

جميعهم يجدون في الليل ظالتهم
إما بمداعبة أحرفهم أو بإرتيح قلوبهم وأجسادهم

إختيارك لهذا " المعرف "
هل هو صدفه ؟؟ أم أن هناك أسباب للإختيار؟؟


[/color
ابداً لم يكن اختيار(ليل)مصادفة لكن تم اختياري لهذا الأسم لعشقي لليل حيث اجد فيه سكينة النفس، ونقاء الفكر،وطمأنينة القلب.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسؤالي الثاني : لاحظت في مداخلتك السابقه للضيف السابق000أنك تتطرقت للشلليه والأحزاب ؟

ولا أخفيك فقد استوقفني كثيراً هذا السؤال00 ولسبب بسيييييييط جداً000وهو :

أني كنت أتوقع أن أمر هذه الشلليه لايمكن أن يحدث الا في
المجتمعات أو المنتديات التي أغلب أعضائها هم من
المراهقين والمراهقات << بإختلاف الأهداف لتواجد تلك الشلليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهل " شخصٌ بمقامكم وبحجم قلمكم " واجه مثل هذا الأمر ؟؟
وكيف تمكن من معالجته ؟
وهل يعد الرحيل هو الحل الأصوب حفاظاً على قوت القلم
واتزان الحرف المنسكب؟؟



اشكركِ على اطرائك الجميل الذي اتمنى ان ارقى له..

لاشك ات الشللية داء عضال وخطر هذا الداء لاينحصر اثره وضرره على المنتديات فقط وانما يتعدى لأكثرمن ذلك
ولا اعتقد ان احداً منا الا وقد عايش هذا الوضع سواء في المحيط الأسري او في مجال العمل او الدراسة
وليس بضرورة ان يكون حكراً على مرحلة عمرية معينه كا لمراهقين ومن في حكمهم، ولكن ارى انه مرتبط بمستوى معين من التفكير او بمعنى اخر بمن ابتلي بضيق الأفق وانحسار الفهم في زاوية ضيقة....
ولاشك ان مثل هذا السلوك(الشللية)تؤثر سلباً على عطاء الفرد ونتاجه وقد يصل بالانسان الى الشعور بالاحباط الذي يحد من نشاطه وعطاءه ...
وقد يكون من الصعب تحديد طريقة معينه لحل هذه المشكلة لأنه عند التفكير في احداث تغييرفي هذا الجانب لابد ان نعمل على تغيير بعض المفاهيم الخاطئة التي ادت الى ظهور مثل هذا السلوك ،وهذا الأمر قد يكون غاية في الصعوبة.
لذلك ارى ان الرحيل قد يكون هو الحل الوحيد عند الاحساس بأننا غير قادرين على احداث تغيير قي نمط هذا السلوك.








إنتهى


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولي عوده لتكملة الحوار إن لم تزعجك عودتي

دمت في رعاية الله وحفظه

انتظر عودتكِ ..........اشكركِ على مروركِ العطٍر


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليل غير متصل  
 
 
قديم 12 Aug 2009   #17
صدى السنين
مــراقــبة راقــيـــه
 
الصورة الرمزية صدى السنين
افتراضي

أشكرك أستاذ
" ليل " على سعة صدرك
دعواتي لك " دوماً بظهر الغيب"
أعود للأسئله بعدما تم
" إجبارها للسير على نظام أحرفي " لتكون رشيقه ويتسع لها المتصفح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



س1 : (أ) سوالف ليل كانت غنيه وزاخره بما لايحتاج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فكيف يرى "الليل " الحب ؟؟ ولو تمكن من إهداء قلبه من هي المرأة التي تستحقه ؟؟؟
>>>> " غير الأم " لأن حبها وااااجب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا إختيار00


(ب) باقات من الورد 00وحزمةٌ من الشوك !!لمن تهدي كل واحده منها؟؟؟
(ج ) شخص لا ترفض له طلباً مهما طلب؟؟


س2 (أ) تجربه تتمنى أن تتكرر في حياتك على الرغم من أنها مؤلمه ؟؟؟
<<< أحيان كثيره هناك ألام محببه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(ب) أكثر شيء يخيفك وتخشاه ؟؟
<<< غير الله جلا في علاه00وأقصد بالخشيه هنا " مايتعلق بطبيعتنا كبشر0


( ج ) حمامٌ زاجل "يحمل لك رساله من شخص مجهول00"
فممن تتمنى أن تكون؟؟؟وماذا تتمنى أن " يكون محتوى الرساله "؟؟


س3 (أ) إن كنت من عشاق الرسم
" أمامك جدار " ولك حرية الرسم عليه
ماذا تحب أن ترسم ؟ وماذا ستكتب تحتها؟


(ب) أهل نت مع المثل القائل " يد ماتقدر عليها بوسها وأدعي عليها" ؟


(ج ) سر تبوح به لأول مره؟




وأخيراً لك من الود ماصفا بالقلب أخي
هذه الأسئلة بين يديك000لك أن تجيب عما تشاء منها ولك ترك مالا يناسب
مع أني أتمنى أن تحظى كلها بإجاباتك لها

دمت في رعاية الله وحفظه " والعذر والسموحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة "


" مجرد إحساس "
لك باقات الورد الجوري العذبه بعذوبة طيبتك وأخلاقك أخي
كنت ولا زلت تستحق لقب
" سفير النوايا الحسنه " أعاد الله عليك بركتها في رزقك وولدك وزوجك

وكل عام وأنت إلى الله أقرب


أختكم في الله وإبنتكم " صدى السنيين "


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الزعل ممنوع 00 والعتب مقبول ..والتجريح مرفوض

صدى السنين غير متصل  
 
 
قديم 12 Aug 2009   #18
جمعان بن عيفان
أبـــو مــحـــمـــــد
افتراضي

الأخ العزيزيز الأستاذ : ليل
أضأت سماء منتدانا بوجودك في قصر الضيافه وزينته بإجاباتك المتزنه ,
فاهلا وسهلا بك بين إخوان لك يسودهم الاحترام والود والتآلف والحب في الله ,
وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أقدم التهنئه للجميع ..
وكل عام وأنتم بخير .


جمعان بن عيفان غير متصل  
 
 
قديم 13 Aug 2009   #19
ليل
فريق عمل المنتدى
 
الصورة الرمزية ليل
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس مشاهدة المشاركة
ليل

هلا ومرحبا حباك الله
الأخ الغالي /الفارس.
اشكرك على تواجدك الرائع وترحيبك العطِر الذي لاشك انه مصدر فخراً واعتزاز....كل عام وانت ومن تحب بخير وعافية وسعادة دائمة.


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليل غير متصل  
 
 
قديم 13 Aug 2009   #20
المختلف
مـشـرف سـابـق
 
الصورة الرمزية المختلف
افتراضي

أهلاً و مرحبًا بك أخي " ليل" في قصر الضيافة


اليكم مداخلتي المتواضعة مع شكري - مقدماً - على تفضلكم بالإجابة

واعتذاري - مؤخراً - ان كان هناك تجاوز أو إطالة..




*ما هو سر اهتمامكم بأنظمة الـجهات الرسـميـة,رغم انكم - كما وصلني -

تعملون بحقل تدريس التربية الفنية؟


* هل تعتقدون ان جيلكم (وانا وانت من افراده) لديه من المخزون الأخلاقي ما يكفي

للفخر به وتوريثه للأبناء؟


*ما هو -برأيك- دور الأسرة (زوجة وأبناء) في دعم (أو تثبيط) فكر وتوجهات

عائلها؟ وهل لديكم تجربة شخصية - في هذا السياق - تودون مشاركتنا اياها؟


* هل ترى معي أن الفساد (بكافة اشكاله) قد استشرى في غالبية الوزارات

والدوائر الحكومية لدينا (ان لم اقل كلها) ؟ وهل ترى حلاً يلوح بالأفق؟



خالص التحية والتقدير..


التوقيع:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المختلف غير متصل  
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ضيف مُنتدى الجادية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأستاذ "عطر المكان " ضيف منتدى الجادية مجرد احساس ضيف مُنتدى الجادية 70 16 Apr 2010 12:40 AM
المُشرفة المتألقة "صدى السنين" ضيف منتدى الجادية مجرد احساس ضيف مُنتدى الجادية 41 02 Mar 2010 05:28 PM
الأستاذ أبو يزن ... "ضيف منتدى الجادية " مجرد احساس ضيف مُنتدى الجادية 38 18 Dec 2009 10:32 PM
":.":.":.((تعليمات المنتدى منتدى الترحيب))":.":.":. المسعود منتدى التعارف والترحيب 6 08 Jul 2008 11:13 PM
:"|":يا اهلى وناسي واحبابي الجادية كل عام وانتم بخير:""|": المسعود منتدى التعارف والترحيب 5 18 Dec 2007 11:43 AM


الساعة الآن 10:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 تطوير موقع الجادية الرسمي
المواضيع تعبر عن رأي صاحبها وليس لإدارة المنتدى أدنى مسؤولية في ذلك