منتدى الجادية الرسمي :: www.aljadiah.com

 

 

::- إعلانات المنتدى -::


« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: حرم الشيخ جمعان بن عبلان في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: هل تعرف أكاديمية تطوير القيادات الإدارية (آخر رد :روح التفاؤل)       :: زواجات وحفلات اهالي الجادية لعام 1441هـ بإذن الله مرتبة حسب وصولها (آخر رد :مجرد احساس)       :: زواجات وحفلات أهالي الجادية لعـــ 1440 هـ ـــام بإذن الله تعالى مرتبة حسب وصولها (آخر رد :مجرد احساس)       :: سعيد بن محمد بن مسعوده في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: صالح عويش في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: عبدالكريم عبلان في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: حرم المرحوم حسن المجوخ في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: دعوة زفاف فهد محمد عبدالله العقيل (آخر رد :ابو مازن ال عقيل)       :: علي بن محمد بن شهرة في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)      


 
العودة   منتدى الجادية الرسمي > .. { قرية عالم آدم وحوّاء } .. > مُنتدى آدم العام
 

مُنتدى آدم العام كُل ما يخصّ آدم

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 16 Jun 2008   #11
المسافر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية المسافر
 

افتراضي

اختي الحميراء العلاقة الاجتماعية بمعناها الشامل بناء مشترك بين الرجل والمرأة
وفي نظري لاأعفي أحد منهما فكلنا خام وكلنا حرفيون نصنع من الخام ما يناسبنا
ثم أن الرجل اكثر ميلا للعقلانية بمفهومها الفكري والمرأة أكثر ميلاً للرومانسية بمفهومها التطبيقي؟
أما بالنسبة للسياق فلايمكن ان نكون لوحدنا صناعه .. وبلاك ومرارة كبدك فيمن يفت السياق ويهدمة ( الفتنة الاجتماعية ) ؟

أما قضة الاعتياد فهي فعلاً آفة .. عندما يصل الاعتياد الى مرحلة تشعر معها بأن صاحبك لابد أن يفهمك بحكم الخبرة والممارسة .. في حين أنني أرى ان الإنسان
( كل يوم كائن جديد ) وليس هو ذلك الذي كان في البارحة .


التوقيع:

سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد أن لا إله إلا انت
استغفرك اللهم وأتوب إليك

المسافر غير متصل   رد مع اقتباس
 

 
قديم 16 Jun 2008   #12
المسافر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية المسافر
 

افتراضي

ياناس
حتى هذا الملف لي معه نفس المشكلة الفنية التي مع ملف كرسي الاعتراف
الملف يهتز وحركته ثقيله


التوقيع:

سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد أن لا إله إلا انت
استغفرك اللهم وأتوب إليك

المسافر غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
قديم 16 Jun 2008   #13
الحميراء
كــاتــبه مـمـيـز
 
الصورة الرمزية الحميراء
افتراضي

[align=center]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
اختي الحميراء العلاقة الاجتماعية بمعناها الشامل بناء مشترك بين الرجل والمرأة



صحيييييييييح

وفي نظري لاأعفي أحد منهما فكلنا خام

متأكد يالمسافر ان الرجل خااااااااام .متأكد انه لم يخضع للتكرررررير ؟؟؟؟؟

وكلنا حرفيون نصنع من الخام ما يناسبنا

هنا قد أتفق معك بأن بعض النساء حرفيات .

ثم أن الرجل اكثر ميلا للعقلانية بمفهومها الفكري والمرأة أكثر ميلاً للرومانسية بمفهومها التطبيقي؟

صحيييييييييييح
أما بالنسبة للسياق فلايمكن ان نكون لوحدنا صناعه .. وبلاك ومرارة كبدك فيمن يفت السياق ويهدمة ( الفتنة الاجتماعية ) ؟

صحيييييييييح

أما قضة الاعتياد فهي فعلاً آفة .. عندما يصل الاعتياد الى مرحلة تشعر معها بأن صاحبك لابد أن يفهمك بحكم الخبرة والممارسة .. في حين أنني أرى ان الإنسان
( كل يوم كائن جديد ) وليس هو ذلك الذي كان في البارحة .

وجهة نظر أتقبلها وان كنت لاااااااااؤيدها .

تحيييييييييياتي لك (فكر متجدد متقد .)
[/align
]


الحميراء غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
قديم 16 Jun 2008   #14
مشاعر خجولة
عضو جديد
 
الصورة الرمزية مشاعر خجولة
 

Wink

&&&(طيب كيف تخلي المرأة مزاااااااااج الباشا راااااااايق على طول&&&
************************************************** **************

عزيزتي الحميراء :
طبعا (( رضا الناس غاية لاتدرك )) ورضا الرجل أمر قد يكون في الغالب شبه مستحيل
ولكن إذا حاول الرجل والمرأة تقريب وجهات النظر فيما بينهما
اصبح بالإمكان ارضاء االإثنين..
ولنا في سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم خير دليل عى ذلك
واحب المرور على ببعض النقاط ((على سبيل التذكير فقط))
1) إذاشعرت المرأة في قرارتها بمدى قيمتها كأنثى وروعة تلك الخصائص التي وهبها الله اياها...لتوصلت الى السر الدفين بداخلها وتمكنت من إمتطاء صهوة جواد الرجل دون إذلالاً له أو تخليها عن أنوثتها..
2) إذا تخلى الرجل عن شعور العظمة والكبرياء ( الخاطئ) والذي عادةً لا يتجلى الا امام المرأة واستبدل ذلك بالرفق الذي دعى اليه المصطفى صلى الله عليه وسلم (عندما قال للراعي ــ رفقاً بالقواريرــ))
وقال ((النساء عوانٌ عندكم ما أكرمهن الا كريم ولا أهانهن الا لئيم))
لتمكن الرجل من أسر تلك الأنوثة الجامحة حد التمرد " دون استعراض فاشل للعظلات أو إحتقار للمرأة وإهانتها
وأسجل بإصرار
((((( أيها الرجل أنظر للمرأة على أنها ضلعٌ أعوج ))))))
(((((( أيتها المرأة أنظري للرجل على أنه رداءٌ ساتر للجسد ))))
وليبدأ كليكها خطوات بناء المستقبل.....
************************************************** ***************
&&لأن المرأة لحن طروب وما نحب الحان النشاز التي تصم قلوبنا والآذان&&&
إسمحي لي أختلف معك في هذا بعض النساء كاتلك الفرس الجموح لاتقبل الرضوخ ولاتحب الهدوء بل تفتعل الاسباب لإثارة الصخب والمشاكل
وليس ذلك الا لأنها تشعر بإفتقادها للحنان ولكن لاتملك طريقة للتعبير عن ذلك للرجل فتخونها الوسائل فتصبح كذلك المثل القائل((( أتت لتكحلها فتسببت في عماها))
فأصبح المزاااااج الذي يطربها إرتفاع الصوت وكثرة الزعل((؟؟؟؟؟ )) الا من رحم الله منهن
مشاعر خجولة


التوقيع:

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»المتفائل هو الذي يرى في كل خطوةٍ فاشله فرصةٌ للنجاح«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»والفاشل هو الذي يرى في كل خطوةٍ فاشله دعوةٌ للموت«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشاعر خجولة غير متصل   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مُنتدى آدم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحياه مستمره ايها الضمير بنت الاسلام المُنتدى العام 2 15 Sep 2012 12:54 AM
انا أمرأة ايها الرجل بنت الاسلام مُنتدى بوح الخَاطر 7 03 Apr 2012 12:33 AM
حواء دانة ايها الرجل فحافظ عليها روح التفاؤل مُنتدى حواء العام 0 19 Sep 2011 07:23 PM
يالسطوتك ايها الحرف ابو مازن ال عقيل مُنتدى بوح الخَاطر 4 28 Jan 2010 01:07 AM
لماذا أتيت ايها البدر مرسال مُنتدى الأدب الفصيح 11 06 Jun 2008 01:19 AM


الساعة الآن 06:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 تطوير موقع الجادية الرسمي
المواضيع تعبر عن رأي صاحبها وليس لإدارة المنتدى أدنى مسؤولية في ذلك