منتدى الجادية الرسمي :: www.aljadiah.com

 

 

::- إعلانات المنتدى -::


« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: زواجات وحفلات أهالي الجادية لعـــ 1440 هـ ـــام بإذن الله تعالى مرتبة حسب وصولها (آخر رد :مجرد احساس)       :: زواجات وحفلات أهالي الجادية 1439 هـ بإذن الله مرتبة حسب وصولها (آخر رد :مجرد احساس)       :: مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (آخر رد :abouali)       :: حرم المهندس جمعان شلاش في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: نوال أحمد آل سعد في ذمة الله (آخر رد :مجرد احساس)       :: اعرف بنفسي ولكم جزيل الامنيات (آخر رد :موعود)       :: ألبو صور الأعضاء .. ( جديد ) (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)       :: قينان عثمان في ذمة الله (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)       :: الاستاذ محمد عبدالكريم الحبيطي يلزم السرير الابيض (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)       :: تعديل بياناتكم الشخصية (آخر رد :رائد بن عوضه الغامدي)      


 
العودة   منتدى الجادية الرسمي > .. { قاعَات خاصّة } .. > ضيف مُنتدى الجادية
 

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 15 Dec 2009   #31
أبو يزن
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو باسل 222 مشاهدة المشاركة
سؤال / ما سر 222 في معرفك ؟


الرقم 222 في معرفي هو رقم بلا معنى مجرد أن اسم ابو باسل مستخدم من عضو قبلي فدخلت بهذا المعرف ..........


أما أنا فسؤالي لك : أنت تنتظر الآن خبر مفرح بمشيئة الله في الأيام القادمة سؤالي : هل ماتنتظره سالب أم موجب ؟

تحياتي............[/quote]





أهلاً بمرورك مرة أخرى يـــا أبا بـــــاسل222


كما ذكرت خبر مفرح ... وكل ما يفرح هو بلا شك أمر وشئ موجب ........ وبالأصح إيجابي


أشكرك على تواصلك الإيجابي وأسئلتك.........


التوقيع:

العدل قيمة و خُلق رباني

ليس مبنى و وزارة و وزير

أبو يزن غير متصل  
 

 
قديم 15 Dec 2009   #32
أبو يزن
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى السنين مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




" أبو يزن "
عدنا وعاد الحلا معانا <<< غرور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرحباً بك ...

عشان لاتقول وش هالمغروره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي لك تأكيد أني عدت وعاد الحلى معاي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تفضل >>>> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





شكراً على الضيافة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. طيب كوب قهوة أو عصير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... وبعدين وين الشاهي والمكسراتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... لا تخافين ما أبغى عشاءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما بطول عليك أبدخل دغري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في أسئلة التحقيقات



يـــــــــــــــــا معين الصابرين ... تفضلي يــــــــــــــا كونان

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسم الله الرحمن الرحيم

س : راق لي في أحد إجاباتك ذلك الإنسجام الرائع بينك وبين نصفك الأخر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم لاحسد " وياعساها دوووم موب يوم "<< لاتخاف عيني ثلج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكراً وتسلمين ويا عسى ما تكون عينك .. نـــار و شــرارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

** فهل تميل أحيان للحديث عن علاقتك الأسريه ؟ وتتباهى بإستقرارها؟


لم يكن المقصود الحديث عن العلاقة الأسرية بذاتها وإنّما أردت التعريف بأنّي متزوج لكن بطريقة مغايرة عن المعتاد

** كيف ترى اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟


بالعكس أرى أنّه احترام للذات طالما لزم الأمر ذلك

س : شخصيــة اثرت في حياتك وتركت فيها بصمـــه ..؟!

أخي الأكبر

س : تخيل معي من عالم المحال أن بأحد جانبيك صحراء 00
وبجهه أخرى بحر 00 وبقربك صندوق صغير
وأمامك مدونه وقلم
لمن تولي وجهك وتبوح بمكنون صدرك؟؟؟


إلى السماء متأملاً بمنظر النجوم منسجمةً مع ضوء القمر في تلك اللحظة سيجنح بي الخيال وينطلق قلمي

س : بيت شعر مقرب منك جدا جدا تكثر ترديده في حالة اللاشعور؟

ليس هناك أبيات محددة ولكن يطربني أي مقطوعة شعرية يترنم بها أبو نوره

س : أول مالفت إنتباهي إليك " حقيقه " العبارات التي يحملها توقيعك
فهل أنت تقرأ كل شيء حتى لو لم يكن يستحق أن تضيع وقتك في قرائته ؟؟


كيف لا أعرف أنه لا يستحق القراءة إلا بعد الاطلاع عليه

كان مقصدي هو ألاّ تكون ذات توجه محدود في مجال معين لكن اطلع على كل الثقافات والطروحات حتى تستفيد مما بها ايجاباً وسلباً


س : (أ) لمن تهدي هذه الأقلام .....؛؛
قلم ذهبي/ قلم فضي/ قلم برونزي/ قلم رصاص



أهدي كل قلم تبعاً لقيمة فكر صاحبه

(ب) ولمن تقول العبارات التاليه 000،،

شكراُ.....لكل من أكرمني بسلام وتحية ووصال ممن عرفتهم شخصياً وفكرياً

يجي منكـ أكثر..... للشخص الأناني

ليتني ماعرفتكـ..لمن وثقت به وكان لا يستحق

أحترمكـ كثيراً.....الصحفي الصادق

افتقدتك....لو الأعمار تهدى أهديتكـ عمري......لأبي رحمه الله


( ج ) هذه الوسائط لمن ترسلها 000،،

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




للمولود الجديد



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لـ.. شريكة حياتي

س : كيف تنظر لآمورك [ بعقلآنيه أم بعآطفيه ] .؟


أغلب الأمور تكون بعقلانية وبعضها يكون عاطفي .. تختلف بناءً على نوع الأمر

س: - اجمل ثـلاث صفات ترآهآ في نفسك؟


أنتم مرآتي

س : هل تخجل من " الدموع " للتعبير عما يجول بداخلك من إحساس
يتطلب التنفيس عنه بها؟

أبداً ... فالدموع متنفس لي في بعض الأحيان

س : على أي أساس تقيم الشخص من أول مره تقابله ..؟


لسان الفتى نصف ونصف فؤاده ..... فلم يبق إلا صورة اللحم والدم


س : كلمه تود سماعها كل يوم؟

صباح الخير بحكم أنها في بداية اليوم

** كلمه لا يمكن أن تتحملها وتضايقك بالحييييل ؟؟


كلمة................ نسيت


** هل تميل للإحتفاظ بالذكريات ولولم تكن ثمينه ؟؟
لو أجبت بنعم
ما أول شيء وأخر شي إقتنيته ؟

لا

وأخيرا
س: صف نفسك بكلمتين فقط؟



مجموعة انسان

س : بدون تفكير مسج سريييييييييييع
اللحين تبي ترسله وش نوعه ؟

متى تنتهي أسئلتك

أتمنى أن لاتكون أسئلتي مزعجه

لا ..لا.. لا بالعكس

والله حاولت وحاولت وحاولت
أن لا أركز كثيرا وأكون مجرد زائره خفيفه من أوزان الــ40نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من أوزان الــ 40 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .... واضح من الأسئلة وهذا وانت ما ركزتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... يا ساترنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" أبو يزن "
من الأقلام القويه في المنتدى تجذبنا بروعة صريرها
يطيب لنا التعرف عليها
أتمنى أن لا أكون قد أزعجتهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قوتي مستمدة بعد معونة الله منكم وبكم ... شكراً لك عميقاً على المرور والاطراء

اتمنى بتصريح زياره ثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<< ههههه

وأسئلة بدون تركيز:d:d


لك الود الأخوي العميق


ولك كل الشكر والثناء على الترحيب والضيافة .... دمتم بسلام


التوقيع:

العدل قيمة و خُلق رباني

ليس مبنى و وزارة و وزير

أبو يزن غير متصل  
 
 
قديم 16 Dec 2009   #33
أبو يزن
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool man مشاهدة المشاركة
في البداية أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لسفير النوايا الحسنة




وصاحب الإشراقات والحكم الناضجة المبدع .. صاحب القلب النقي ...
والإداري المتميز ( مجرد إحساس ) فشكرا لك لأنك أعدت لنا هذه الزاوية من جديد
وبعد انقطاعها المؤقت بسبب تلك الظروف التي مرت بالمنتدى وبالعالم من حروب وكوارث إلى ضحايا وأعياد ...الخ
ثم إنني لا أشك أبدا في اختياراتك لضيوفنا الأعزاء فدائما مايقع النحل على الأشجار الحسان والثمار النقية فشكرا لاختيارك الرائع
لأبـــي يـــزن صاحب الأقلام الثائرة تارة والفكاهية أو العاطفية تارة أخرى


(مجرد احساس ) ألبسني من البداية تاج كلماته فأعجز عن شكره ووفائه

وشكراً لك على الترحيب

ولا شك أنك إذ تكون ثائراً في أوراقك...
لا يعني أن تكون رجلاً متوحشاً... أو سوداوياً.... أو دكتاتورياً
وأن تكون وحيداً بأسلوب قلمك.
هو يعني أنك تغرد خارج السرب
وتنسحب من ضوضاء العالم
وتصغي إلى موسيقى نفسك وأفكارك
فموسيقى النفس جميلة جداً لمن عنده القدره
على أن يصغي إليها....

هذه البدايات لبدايات كاتب أحببناه بفكره
وإنسان تحمل تعابير وجهه على حزن غامض...
يطل علينا بقلمه المتمرد كشقاوة طفل تارة
وروح حكيم شرقي متزن تارةً أخرى....
ونحن نزف بك هنا بفرح لا يوصف...
بروح الصفاء التي تطغى على كتاباتك
وفكاهة الأسلوب الذي يتنفسه قلم المبدع....
وعمق فكرك الذي أشبه مايكون بعمق البحر

فيسـعدني أن أشـكـرك على قبـول هـذه الاستـضـافة
وأرجو أن يتسع قلب هذه الصفحة لتمر قوافل أسئلتي من غير تأويل ولا تعطيل ..


يا الله ما كدت أنتهي مما حلّ بي من الأعضاء السابقين واستجمع قواي حتى تأتي أنت أيها cool man وتجهز علي وتهوي بي في مكان سحيق.

يارجل أنت ثورة في عالم النقد فقد قمت بتشريحي وفصفصتي بروقان

بارع في مجالات النقد للأسلوب والكلمة والبيئة والحالة النفسية والاجتماعية والثقافية

باختصار كنت ناقداً شمولياً بكل ما تعنيه الكلمة

كما أنك لا تترك شاردة ولا واردة إلا وأتيت عليها من جميع جوانبها _ ما شاء الله عليك -

أخي الكريم حتى لا أشوّه جمال ما سطرته أناملك فسوف أكون في محل شاكرٍ مثني عليك بما أكرمتني به..

وكما قالت العرب ( لا عطر بعد عروس )


س / من خلال معرفتي الجيدة الخاصة بك وببعض كتاباتك في بعض المنتديات الكبرى أجد أن قلمك كثيرا مايثور
وينطلق كالسيل المنقول إلى قويزة ليحدث ضجة مكتوبة بأسلوب فكاهي ساخر تتحدث فيها عما يعانيه المعلم من الظلم والجور
ونقص الحقوق بل هضمها كاملة ...ألخ
هل وجدت يوما من الأيام أن هناك استجابة أو مواساة من قبل الوزارة لهموم المعلم ومايعانيه... أم أنه لايهمك ذلك بقدر مايهمك أن تفرغ طاقتك المشحونة من الغضب على الصفحات أيا كانت النتائج ؟؟؟

أولاً : أتمنى أن يعلم الجميع أننا كنا ننقد الوزارة لوضع التعليم من قبل حقوقنا وقد زادت حدة النقد أكثر بعد ذلك

ونقدي لم يكن للتجريح والاساءة

ثانياً :بالنسبة لي لم أسمع أو أرى أي تقدم يذكر أو تحسن إلاّ إن كان شكلياً فهذا أمر آخر

ثالثاً : أتمنى منك أو من غيرك أن يخبرنا بأي مستجدات أو نتائج ايجابية قامت بها الوزارة لتعديل وضع التعليم ووضع المعلم

وإن كان هناك أي نتائج فصدقني سأكون أول من يغلق فمه.. لكن المهم أن نحس بشئ واقع وملموس لا مكتوب ومقروء.




س/ مع تيار العولمة والإنفتاح الذي عصف بالمجتمع العربي بشكل عام
قالوا إن هذا العصر هو عصر المرأة بإمتياز !!
أين يقف رأي أستاذنا
القدير من ذلك ؟؟


في الحقيقة أنا ضد المسميات الاعلامية والتقسيمات .. وماهي معايير التقسيم حتى نميز بأن هذا عصر رجل أو امرأة أو غيره إن وجد.

يا أخي المرأة لها حق ودور في مجتمعها .. لأن عملها وتعاونها مع الرجل تكاملي

وبعدين لماذا نربط مسألة عولمة وانفتاح بــ المرأة.... وهل العولمة والانفتاح هو تسيد المرأة وظهورها وانكفاء الرجل ؟؟؟!!!!!

سيدي الكريم لابد أن نؤمن بمسألة التوازن كمفهوم شامل لجميع أمور حياتنا بدأً من الأسرة وحتى أعلى المراتب

ولن ينجح الرجل بدون المرأة وكذلك الحال بالنسبة للمرأة ...


س / في الآونه الأخيره انتشرت المسلسلات التركية التي اجتاحت الإعلام العربي والمنازل والرجال وكذلك النساء بشكل خاص..
مارأيك بتلك المسلسلات وهل توافقني بأن هدفها البارز هو نزع الحياء من قلوب الناس وجعل قلوبهم تعتاد النظرة القبيحة حتى تموت القلوب
تدريجيا وبعدها يبدأ المجتمع يتقبل أي قرار وأي سياسة وإن كانت سياسة الحمير ؟؟



هل تصدق وتؤمن بالله أنّي لم أرَ حلقةً واحدةً من تلك المسلسلات منذ ظهورها .

ولكن بحكم أنّ أغلب الأحاديث تدور حولها في بعض التجمعات فلم أكن أسمع سوى الحديث عن الجمال وتفاصيلها وحكايات الغرام.


كما لا ننسى أن هذه المسلسلات هي امتداد للمسلسلات المكسيكية طبعاً ولا تهون معظم المسلسلات العربية والخليجية والسعودية في هذا الشأن.

ومن ذلك أتفق معك لما ذهبت إليه ..... ولكن الانسان خصيم نفسه فينبغي عليه تحصين فكره وثقافته هو وأهل بيته ومجتمعه..



س/ لكل كاتب طريقة في التعبير عن موضوعه كما لكل جسد روح تعبر عن نفسها
ولا شك أن لكل بحر غواص رغم غموضه يعرف مايحتويه البحر؟؟

مارأيك فيمن يصطاد بسنارته الحيتان في البحر الميت ؟؟ وهل تعتقد سيوفق في صيده ؟؟


ســنارة - حيتان - بحر ميت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ذلك ( الصياد ) ربما لم يوفق في الاختيار أبداً .... فقد أخطأ الهدف والطريقة والمكان.

وهو يعيش في حالة من التوهان والذهول ويحتاج بداية في أن يتعلم أبجديات الصيد أو لمن يعلمه ويزيل الغشاوة عنه.

لكي يعرف كيف يختار أدواته بعناية فائقة ويحدد الوجهة السليمة حتى يكون صيده ثمين.

لأنه بحالته السابقة إذا اصطاد ضفدعاً فهنئياً له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعلى رأي المثل ... يا حوت ما يخيفك سناره............. وعموماً فالصيد في الميت حرااااااااااااااااامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذه أسئلتي أرجو أن تجد إجابات شافية من قلمك السيال ... ولك خااااالص الحب والتقدير



ختاماً أتمنى أن أكون وفقت في ملامسة ما دار بخلدك وإن كنت أعلم أنّي لن أوفق بما يرضي طموحي وأملي لكنها محاولات مجتهد علّها تصيب.


أخي الكريم أبعث إليك أزكى تحية من الساحل الشرقي المشتاق إليك ... ولك الشكر الموازي لسعة أفقك على امتاعي وتشريفي بحضورك .. دامت همساتك


التوقيع:

العدل قيمة و خُلق رباني

ليس مبنى و وزارة و وزير


التعديل الأخير تم بواسطة أبو يزن ; 17 Dec 2009 الساعة 12:45 AM. سبب آخر: ؟؟؟
أبو يزن غير متصل  
 
 
قديم 16 Dec 2009   #34
أبو صبا
شــاعــر
افتراضي

أخي الفاضل وفقك الله وبارك فيك بداية أشكر أخي مجرد إحساس على اختيارك لتكون ضيفا عزيزا على قلوبنا
أخي ما عسى أن أقول فيك وأنت جدير بالتقدير سلفا
نعم تطول عبارات المديح لشخصكم ******* ولكن من يستاهل الحمد يُحمد
إذا ما ذكرنا سالف العهد بيننا ******** أقول بملأ الفم هل من مجدد
غيابي عن الأحباب ليس تكبرا ********* ولكنه شغلٌ أقاضيه من يدي
أبا يزنٍٍ قصر المحبة باذخٌ ******* بنيناهُ في ربعٍٍ من الأرض جلمد
فأيامنا الأئي تمر سريعة ********* وأعمالنا تحصى بغير تزود
فكن حا فظاً للود راسم بسمة **********لكل خليل في البلاد موحد


التوقيع:

رحمك الله( أبا وائل )وغفر لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر 0

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبو صبا غير متصل  
 
 
قديم 16 Dec 2009   #35
أبو يزن
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمعان عيفان مشاهدة المشاركة
مرحبا بك ألوف أبا يزن ..


نورت المكان ضيفا وصاحب دار في منتدانا الجميل ..


تسلم يا أبو محمد وكلك ذوق


أرى أسئلة الود أنهالت عليك من كل حدب وصوب .. وإجابات الصفاء كانت أكثر من رائعة ..


كرم من أعضاء المنتدى يفوق الوصف ... والصفاء صفاء قلبك


ولي سؤال : ما هي نظرتك الواقعية والصادقة ـ أنت وجيلك ـ نحو قرية الجادية القديمة ( التي بناها الآباء والأجداد )
وما يحكيه تاريخها المرسوم عليها ونحن نقرأه بهامشية كلما مررنا عليها متسارعين أو تخيلناها ونحن بعيدين عنها..
غير آبهين بتراثها العريق وعبق تاريخها المجيد ( لنا أهل القريه ) وما تمثله لنا من إشباع فكري وتاريخي ووجداني وجغرافي رائع .


العين ما تعلى على الحاجب يا أبو محمد ... بلا شك نتمنى نستمع لأرائكم حول ذلك التاريخ بحكم أنكم عايشتموها قبلنا ولفترات طويلة

وأعتقد للجنة التنمية الاجتماعية رؤية مستقبلية حيال ذلك الموضوع فهم أكبر وأكثر خبرة مني ومن جيلي..


شكرا للعزيز مجرد إحساس لاستضافتك ،


وأثني عليه بالشكر والعرفان


أكرر الترحيب بك بين أهلك وذويك .... ولا تنسانا من الرز الحساوي ..

لك وللجميع أجمل تحياتي .


شكراً لك أبو محمد ولك التقدير والامتنان على تشريفي لمرورك العذب .... وللأمانة ما قد جربت الرز الحساوي ........... دمت بسلام


التوقيع:

العدل قيمة و خُلق رباني

ليس مبنى و وزارة و وزير

أبو يزن غير متصل  
 
 
قديم 17 Dec 2009   #36
أبو يزن
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل مشاهدة المشاركة
اكرر الترحيب بشخصك الكريم ...
سؤالين لا ثالث لهما أتمنى أن تجد منك القبول ورحابة الصدر.

س / الليبراليون في السعودية ..أصحاب فكر عقيم ونزوات شاذة يسعون إلى تحقيقها بكل عشوائية إلى أي مدى يرى أبو يزن امتداد هذا التيار وهل يمكن أن يكون له تأثير على المجتمع السعودي ؟

س / من وجهة نظرك الشخصية لماذا نجد أن اهتمامات أصحاب هذا الفكر تنصب على المرأة ومحاولة إخراجها إلى عالم السفور والانحلال الذي يعيشونه تحت شعار (حقوق المرأة)؟؟


أتمنى أن لا أكون أثقلت عليك ...دمت بحفظ الله ورعايته أنت ومن تحب،،،،،،،



مرحباً بك أستاذ ليل وبأسئلتك وكلّي آذان صاغية.. وسأجيب عل السؤالين معاً كونهما مرتبطان..


يا أخي هناك أمر غريب مما أراه وأقرأه وأسمعه فإما نجد متطرفين جهة اليمين بشدة أو نجد متطرفين في الجهة الأخرى بنفس القوة وربما أكثر


يا أخي أي تيار وأيّاً كان نوعه لابد أن يكون متزن وعقلاني في طرحه ومعالجته للأمور ولتقبل وجهات النظر الأخرى لأنه لو تُرك كل تيار يعلو صوته بدون ضوابط فستكون له نتائج غير جيدة لكن


في النهاية ستأتي لحظة وتثور جهة تيار آخر وتستمر الدوامه.


فيبدأ التراشق والمحاربة والخاسر في النهاية المتلقي.. وكل ما يحصل ما هو إلا نتيجة ردود أفعال لأنه كلٌ يريد أن يكون البطل في الساحة


ولنكن صريحين ظهر التيار الليبرالي مضاداً لما يسمونه بالتيار المتشدد الاسلامي


فهناك البعض ممن استغل التيار الأول ينادي باخراج الكفار من جزيرة العرب...... وتفجير المنشآت


وظهر في الجهة الأخرى من ينادي باخراج البنات من بيوت العرب ... لتتفجر الشهوات


ومن يرى أن اخراج المرأة بشكل فاضح مستغلاً مسألة حقوقها فذلك لديه جهل مركب وكذلك الحال لمن يرى ابقاءها وتحييد دورها وابعادها في الجهة الأخرى.



سعدت بمرورك سيدي الكريم وللأمانة فأنت من المميزين والنشيطين.. وبالأخص في تفعيل قسمك .. لك عظيم الشكر والامتنان


التوقيع:

العدل قيمة و خُلق رباني

ليس مبنى و وزارة و وزير

أبو يزن غير متصل  
 
 
قديم 17 Dec 2009   #37
أبو يزن
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر المكان مشاهدة المشاركة
أبو يزن عدت والعود أحمد


حياك الله ... مسوي حركات ياباشا.. يسير خير؟؟!!



شكرا للأجابات على الأسئلة السابقة ولدي سؤال واحد المرة ذي !!!


طموح أبو يزن وتخطيطة للخمس سنوات القادمة أن شاء الله وكتب لنا ولك عمر ؟وشيء تتمنى عمله خلال هذه الفترة؟


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


طيب يا عطر المكان ... خلاص خطبنا وبدينا نهتم في التخطيط ... ربنا يوفقك..


أهم طموح لدي في خلال هذه الفترة إن شاء الله هو :


1- حضور زواج واحد خفيف دم هذه السنة بتاريخ 11 / 8 / 1431 هـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


2- بناء منزل العمر لي ولأسرتي وأسأل الله التوفيق في ذلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


التوقيع:

العدل قيمة و خُلق رباني

ليس مبنى و وزارة و وزير


التعديل الأخير تم بواسطة أبو يزن ; 17 Dec 2009 الساعة 01:41 AM. سبب آخر: ..
أبو يزن غير متصل  
 
 
قديم 17 Dec 2009   #38
أبو يزن
كــاتــب مـمـيـز
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صبا مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل وفقك الله وبارك فيك بداية أشكر أخي مجرد إحساس على اختيارك لتكون ضيفا عزيزا على قلوبنا


يستاهل كل شكر وتقدير وعرفان فقد أكرمن بهذه الاستضافة


أخي ما عسى أن أقول فيك وأنت جدير بالتقدير سلفا


العفو يا سيدي الكريم وتسلم على ترحيبك فأنت رجل وفاء وكلك على بعضك حلو


نعم تطول عبارات المديح لشخصكم ******* ولكن من يستاهل الحمد يُحمد
إذا ما ذكرنا سالف العهد بيننا ******** أقول بملأ الفم هل من مجدد
غيابي عن الأحباب ليس تكبرا ********* ولكنه شغلٌ أقاضيه من يدي
أبا يزنٍٍ قصر المحبة باذخٌ ******* بنيناهُ في ربعٍٍ من الأرض جلمد
فأيامنا الأئي تمر سريعة ********* وأعمالنا تحصى بغير تزود
فكن حا فظاً للود راسم بسمة **********لكل خليل في البلاد موحد


شكرأً لك أبا صبا فهذا من نبلك واخلاصك وسمو خلقك

القصيدة لاتحتاج إلى توضيح فعباراتها ونهجها يحكي قصة علاقة صداقة وصحبة واخاء امتزجت بروح المحبة والصفاء والابتسامة والود ..... هل تذكر ( نبض القلوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)؟؟؟؟!!!

أبا صبا أنت بالنسبة لي أخ كبير ومعلم وموجه وصديق وتعرف مكانتك عندي وقدرك لدي وبحق فلا أنسى كرمك وفضلك وتقديرك فـــ :


على قدر أهل العزم تأتي العزائم .............. وتأتي على قدر الكرام المكارم


وكنت بلا شك صاحب كل كريمة وفضل وأعلم مشاغلك وأعانك الله على تحقيقها وثقّ بالله أن أيام العز والخير والوناسة ستعود عمّا قريب وإن تباعدنا فأرواحنا تشتاق إليكم..


نبع الحنان يفيض منك تلطفاً .............. فأظل دوماً أشتهي لقياك

ولسوف أذكر منك كل مودةٍ ................ ولسوف أدعو الله أن يرعاك


أبا صبا حروفي تتقازم أمامكم فأعذرني إن قصرت تجاهك


لك من الشكر أجزله ومن الثناء أوفره ومن المحبة أصدقها ومن الوفاء دوامه


حفظ الله صبا وخالداً وبارك في صحتك وعمرك ووفقك لكل خير




وهذا الورد يبوسك نيابة عنّي .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






ومن الشرق إلى مهبط الوحي لك أزكى تحية وسلام .... دمت بلا حدوووووووووووووود


التوقيع:

العدل قيمة و خُلق رباني

ليس مبنى و وزارة و وزير

أبو يزن غير متصل  
 
 
قديم 18 Dec 2009   #39
مجرد احساس
المسؤول الأول بالمنتدى
افتراضي

ليت الكواكب تدنوا لي فأنظمها * عقود مدح فلا أرضى لكم بدلا
هنيئا لنا بقامة فكرية وأدبية كأمثال أبي يزن
ولتهنأ أبا يزن بهذا الحب وهذا القبول من جميع من شارك ومن قرأ سطور أبدعت في صياغة إجاباتها..
ليس غريبا عليك هذا ,فمن عرفك من قبل ومن بعد حتما سيجد كل عبارات الشكر والامتنان والإعجاب عاجزة عن الكتابة لك .
كان لك نكهة خاصة ومذاقا حلوا
وكان لنا متعة اللقاء بشخصك الكريم
فشكرا ثم شكرا لك ولكل من شاركنا في هذا الحوار الماتع
دمت في رعاية الله وحفظه .


التوقيع:

لأَننَا نُتقِنُ الصَّمتَ
حَمَّلُونَا وِزْرَ النَّوَايَا...


قال الشافعي رحمه الله:
رضا الناس غاية لا تدرك, وليس الى السلامة من ألسنة الناس سبيل, فعليك بما ينفعك فالزمه.

مجرد احساس غير متصل  
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ضيف مُنتدى الجادية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأستاذ "عطر المكان " ضيف منتدى الجادية مجرد احساس ضيف مُنتدى الجادية 70 16 Apr 2010 12:40 AM
المُشرفة المتألقة "صدى السنين" ضيف منتدى الجادية مجرد احساس ضيف مُنتدى الجادية 41 02 Mar 2010 05:28 PM
الأستاذ ليل ضيف منتدى الجادية " مرحبا هيل " مجرد احساس ضيف مُنتدى الجادية 41 19 Aug 2009 01:10 AM
":.":.":.((تعليمات المنتدى منتدى الترحيب))":.":.":. المسعود منتدى التعارف والترحيب 6 08 Jul 2008 11:13 PM
:"|":يا اهلى وناسي واحبابي الجادية كل عام وانتم بخير:""|": المسعود منتدى التعارف والترحيب 5 18 Dec 2007 11:43 AM


الساعة الآن 11:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 تطوير موقع الجادية الرسمي
المواضيع تعبر عن رأي صاحبها وليس لإدارة المنتدى أدنى مسؤولية في ذلك